ماكينة القلي المستمر | خطوط القلي المستمر

المقلاة المستمرة

آلة القلي المستمر هذه يمكن أن تسمى أيضًا آلة قلي الطعام الصناعية، المقلاة العميقة، وما إلى ذلك، وهي شائعة الاستخدام في خطوط معالجة رقائق البطاطس والبطاطس المقلية للقلي السريع والعميق. آلة مقلاة الطعام هذه عبارة عن نوع حزام شبكي من معدات تجهيز الأغذية لقلي جميع أنواع الأطعمة اللذيذة للأغراض التجارية. يمكن تصميم هذه المقلاة المستمرة بالتسخين الكهربائي، تسخين الغاز، وطرق التسخين الأخرى.

ماكينة قلي بحزام شبكي 8 متر
ماكينة قلي بحزام شبكي 8 متر

ما هي المكونات الرئيسية لآلة القلي المستمر؟

تعتبر آلة قلي الطعام التجارية فعالة جدًا في صنع رقائق البطاطس، العجين المقلي، البطاطس المقلية، الكعك، والأطعمة المقلية الأخرى. آلة القلي المستمر هذه هي نوع كبير من معدات تجهيز الأغذيةوالتي يمكن أن تصنع طعامًا مقليًا على نطاق واسع. تتكون هذه الآلة من نظام ناقل شبكي، نظام كشط أوتوماتيكي، نظام رفع حزام شبكي، نظام تحكم أوتوماتيكي لدرجة حرارة الزيت، ونظام تسخين كهربائي (أو نظام تسخين غاز، إلخ). إنها مكونة من الغطاء، الرف، الحزام الشبكي، فتحة القلي الداخلية، المحركات، الخزانة الكهربائية، وغيرها من الأجهزة ذات الصلة. يمكن تصميم الحزام الشبكي بطبقة واحدة أو طبقات مزدوجة بناءً على متطلبات الإنتاج الخاصة بالعميل.

تفاصيل آلة القلي التجارية
تفاصيل آلة القلي التجارية

كيف تعمل آلة القلي المستمر؟

يتم استخدام آلة القلي المستمر هذه دائمًا في العديد من خطوط تجهيز الأطعمة المقلية، مثل خط إنتاج البطاطس المقلية، وخط إنتاج الكعك، وخط إنتاج رقائق البطاطس. ولذلك، فإن المواد الخام لآلة القلي الأوتوماتيكية هذه هي المواد التي تمت معالجتها بواسطة رابط المعالجة الأخير، مثل الغسيل والتقشير والتقطيع والسلق وما إلى ذلك.

عند استخدام آلة القلي المستمر هذه، يجب علينا تسخين الزيت لمدة 20 دقيقة تقريبًا قبل إضافة المواد الخام. عندما تصل درجة الحرارة إلى حوالي 150 درجة مئوية، نبدأ بإضافة مواد القلي العميق يدوياً أو بواسطة الناقل. بعد ذلك سوف يدخل الطعام إلى الزيت المغلي للقلي العميق من خلال ناقل الحزام الشبكي الداخلي ومن ثم سيتم تفريغه من مخرج الآلة. سيكون وقت القلي الفعلي مختلفًا وفقًا لاختلاف الأطعمة المراد معالجتها.

تتكون فتحة القلي الداخلية لهذه المقلاة المستمرة من أنابيب التسخين الموجودة في الجزء السفلي من هذه الآلة، بحيث بغض النظر عن طريقة التسخين التي تختارها، سيتم قلي الطعام بسرعة عند درجة حرارة متساوية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تخصيص طول وعرض الحزام الشبكي على أساس احتياجات المعالجة الخاصة بالعميل.

هيكل آلة المقلاة العميقة
هيكل آلة المقلاة العميقة

الملامح الرئيسية للمقلاة المستمرة

  1. يمكن للآلة قلي الأطعمة بمواصفات مختلفة. التحكم الآلي الكامل في وقت القلي ودرجة الحرارة والكشط. عملية القلي بأكملها بسيطة وآمنة للتشغيل. تتميز المنتجات التي تم قليها بواسطة آلة القلي المستمر هذه بألوان زاهية وطعم ممتاز ونكهة جذابة.
  2. يمكن إختيار أنواع مختلفة من طرق التسخين لهذه المقلاة، مثل التسخين الكهربائي، وتسخين الغاز. وكل طريقة من طرق التسخين هذه موفرة للطاقة وموفرة للتكلفة.
  3. يمكن تصفية البقايا الناتجة عن عملية القلي وتصريفها تلقائيًا من خلال صمام الصرف، وبالتالي التخلص من المواد الضارة الناتجة عن القلي المتكرر للمقلاة التقليدية، وتقليل استهلاك الوقود، وضمان أن يكون زيت القلي طازجًا وغير محمض.
  4. يمكن لآلة القلي الأوتوماتيكية هذه أن تتطابق مع آلة إزالة الزيت عند استخدامها في خطوط تجهيز الأغذية. وعند الانتهاء من عملية القلي، يمكن رفع فتحة القلي الداخلية لهذه الآلة للتنظيف العميق حتى تتمكن من التأكد من نظافة عملية القلي بأكملها.

أسباب اختيار آلة قلي الطعام الصناعية؟

يعد قلي الطعام عملية شائعة في صناعة الأغذية وهو أيضًا طريقة شائعة جدًا لإعداد الطعام في الوقت الحاضر. حتى الآن، تم تطوير مجموعة واسعة من الأطعمة المقلية عبر تاريخ تصنيع الأغذية الطويل، وخاصة الأطعمة الجاهزة، مثل رقائق البطاطس، الكعكوالبطاطس المقلية، ولفائف العجين المقلية، وأرجل الدجاج، ومنتجات الأسماك المقلية، ورقائق البطاطس، وجميع أنواع الأطعمة الخفيفة. في ظل الطلب الكبير على الأطعمة المقلية في السوق الدولية، يجب أن تكون هناك معدات فعالة وآمنة لصنع الأطعمة المقلية.

في Taize Food Machinery Factory، لدينا أيضًا مقالي تجارية للبيع. إن مخرجات هذه المقلاة ليست كبيرة مثل تلك الموجودة في a آلة القلي المستمر. لكن جودة القلي هي نفسها. لذلك، إذا كنت تبحث عن آلة صغيرة لقلي الطعام، فيمكنك اختيار هذا الإعلان التجاري المقلاة دفعة.

الأطعمة المقلية من المقلاة المستمرة
الأطعمة المقلية من المقلاة المستمرة

المعلمات التقنية لآلة القلي المستمر (التسخين الكهربائي)

نموذج البعد           (مم) الوزن      (كجم) الطاقة (كيلوواط) الإخراج (كجم / ساعة)
TZ-2000 2200*1000*1800 300 36 300
TZ-3500 3500*1200*2400 1000 80 500
TZ-4000 4000*1200*2400 1200 100 600
TZ-5000 5000*1200*2400 1500 120 800
TZ-6000 6000*1200*2400 1800 180 1000
TZ-8000 8000*1200*2600 2000 200 1500

ما ورد أعلاه هو معلمات ستة آلات مقلاة أوتوماتيكية للتدفئة الكهربائية. من هذا الجدول، يمكنك رؤية طراز الجهاز وحجمه ووزنه وقوته وإخراجه. الناتج هو 300 كجم/ساعة، 500 كجم/ساعة، 600 كجم/ساعة، 800 كجم/ساعة، 1000 كجم/ساعة، 1500 كجم/ساعة على التوالي.

المعلمات التقنية لآلة قلي الطعام (تسخين الغاز)

نموذج البعد           (مم) الوزن      (كجم) الطاقة (كيلو كالوري / ساعة) الإخراج (كجم / ساعة)
TZ-3500 3500*1200*2400 1200 300000 500
TZ-4000 4000*1200*2400 1500 500000 600
TZ-5000 5000*1200*2400 1700 600000 800

هذه هي المعلمات لثلاث آلات القلي المستمر التجارية التي يتم تسخينها بالغاز. الناتج هو 500 كجم/ساعة، 600 كجم/ساعة و800 كجم/ساعة على التوالي. يمكنك اختيار الماكينة المناسبة وفقًا لاحتياجاتك. إذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في الاتصال بنا.

Home » Continuous Food Fryer | Frying Machine

Continuous Food Fryer | Frying Machine

continuous fryer
continuous fryer

This continuous fryer machine also can be called the industrial food frying machine, deep fryers and so on, which is commonly used in the potato chips and french fries processing lines for quick and deep-frying. This food fryer machine is the mesh belt type of food processing equipment for frying all kinds of delicious food for commercial purposes. This continuous fryer can be designed with steam heating, electric heating, gas heating, and other heating methods.

fryer machine with 8m mesh belt
fryer machine with 8m mesh belt

What are the main components of a continuous fryer?

The commercial food fryer machine is very efficient for making potato chips, fried dough twists, french fries, doughnuts, and other fried foods. This frying machine is a big type of food processing equipment, which can make fried food on a large scale. This machine consists of a mesh belt conveyor system, automatic scraping system, mesh belt lifting system, oil temperature automatic control system, electric heating system (or gas heating system, etc.). It is composed of the cover, rack, mesh belt, inner frying slot, motors, electric cabinet, and other related devices. The mesh belt can be designed with a single layer or double layers based on the customer’s production requirements.

commercial frying machine details
commercial frying machine details

The reasons for choosing the industrial food frying machine?

Food frying is a common process in food manufacturing and is also a very popular food preparation method nowadays. Until now, a wide range of fried foods has been developed through the long food processing history, especially the convenience foods, such as potato crisps, doughnuts, french fries, fried dough twists, chicken legs, and fried fish products, potato chips, and all kinds of snack foods. Under the great demand for fried foods in the international market, there should be efficient and safe equipment for making fried food.

fried foods from continuous fryer
fried foods from the continuous fryer

How does the commercial deep fryer work?

This food fryer machine is always used in various fried food processing lines, such as french fries production line, doughnuts production line and potato chips production line. Therefore, the raw materials for this automatic fryer machine are the materials processed by the last processing link, such as washing and peeling, slicing and blanching and so on.

When using this frying machine, we should preheat the oil for about 20 minutes before adding the raw materials. When the temperature reaches about 150℃, we start to add the materials for deep frying manually or by a conveyor. Then the food will enter the boiled oil for deep frying through its inner mesh belt conveyor and then will be discharged from the machine outlet. The actual frying time will be different according to different food for processing.

The inner frying slot of this continuous fryer is composed of the heating pipes on the bottom of this machine so that no matter what heating method you choose, the food will be quick-fried with the even temperature. Besides, the length and width of the mesh belt can be customized based on the customer’s processing needs.

deep fryer machine structure
deep fryer machine structure

Main features of the continuous fryer

  1. The machine can fry foods of different specifications. Fully automatic control of frying time, temperature and scraping. The entire frying process is simple and safe to operate. The products that have been fried by this continuous frying machine have bright colors, excellent taste, and attractive flavor.
  2. Different kinds of heating methods can be chosen for this fryer machine, such as electric heating, steam heating, and gas heating. And each of these heating methods is energy-saving and cost-saving.
  3. The residue generated by the frying process can be automatically filtered and discharged through the drain valve, thereby eliminating the harmful substances produced by the repeated frying of the traditional fryer, reducing the fuel consumption and ensuring that the frying oil is fresh and not acidified.
  4. This automatic fryer machine can match with the deoiling machine when using in the food processing lines. And when the frying work is finished, this machine’s inner frying slot can be lifted for deep cleaning so that it can make sure the cleanliness of the whole frying process.

Technical parameters of the continuous fryer machine(electric heating)

ModelDimension           (mm)Weight      (kg)Power (Kw)Output(kg/h)
TZ-20002200*1000*180030036300
TZ-35003500*1200*2400100080500
TZ-40004000*1200*24001200100600
TZ-50005000*1200*24001500120800
TZ-60006000*1200*240018001801000
TZ-80008000*1200*260020002001500

Technical parameters of the food frying machine(gas heating)

ModelDimension           (mm)Weight      (kg)Power(Kcal/h)Output(kg/h)
TZ-35003500*1200*24001200300000500
TZ-40004000*1200*24001500500000600
TZ-50005000*1200*24001700600000800

  • Useful
Sending
User Review
5 (1 vote)